منتديات اهل الحق
مرحبا بكم في منتدياتنا منتديات اهل الحق و أرجو من زائرنا العزيز أن يجد كل ما يبحث عنه من مواضيع و برامج ......وشكراا...


الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
آيـــــات الشفاء في القرآن الكريم إن هذه الآيات تجتمع في كل آية فيها كلمة شفاء و تقرأ بترتيب المصحف فقد قال العلماء أن في هذا استعانة بكلام الله على الشفاء و خصوصا بالنسبة للأمراض التي لا تقدر عليها أسباب البشر...وهـــم:- الآية 14 من سورة التوبة: قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ... صدق الله العظيم الآية 57 في سورة يونس : يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ... صدق الله العظيم الآية 69 من سورة النحل : وَاللّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لاَ يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئًا إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ... صدق الله العظيم الآية 82 من سورة الإسراء : وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا... صدق الله العظيم الآية 80 من سورة الشعراء : وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ... صدق الله العظيم الآية 44 من سورة فصلت : وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ...||

شاطر | 
 

  جوجل إيرثيدعم الصور عالية الدقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




التقييم : 3
نقاط : 321354
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: جوجل إيرثيدعم الصور عالية الدقة   الجمعة يوليو 05, 2013 10:40 am

جوجل إيرثيدعم الصور عالية الدقة





دعمت شركة جوجل برنامجها ''جوجل إيرث'' بصور عالية الدقة بعد أن أعلنت تحديثا جديدا على صور الأقمار الصناعية الخاصة بخدمة ''جوجل إيرث'' وخدمة الخرائط الخاصة بها. ويوفر التحديث الجديد صورا ذات دقة أعلى لعدد من المناطق، إضافة إلى قيام ''جوجل'' بتقديم صور أكثر تجانسا وخالية من السُحُب التي تعوق الرؤية أحيانا.

وقالت الشركة: إنها قدمت في هذا التحديث ما يعادل 800 ألف ميجا بيكسل من الصور عالية الدقة، كما قامت بالاستعانة بعدد من التقنيات المتقدمة لمعالجة صور الأقمار الصناعية وتقديمها بشكل أوضح من السابق، وقالت: إنها وصلت إلى دقة 1 بيكسل لكل 1 كيلومتر مربع.
وركزت ''جوجل'' على قيامها بتحديث الصور الخاصة بمناطق معينة وبالأخص روسيا ووسط إفريقيا وإندونيسيا، وهي مناطق لم تشهد صورها تحديثًا منذ فترة طويلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوجل إيرثيدعم الصور عالية الدقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل الحق :: منتديات الكومبيوتر و الانترنت :: قسم شروحات البرامج والمواضيع-
انتقل الى: